Minggu, 04 Agustus 2013

تعليمي كيفية تحميل أشرطة الفيديو يوتيوب عبر الهاتف الخليوي أو الهاتف المحمول

ولو مرة وأنا يمكن أن تعطي البرنامج التعليمي على كيفية تحميل بسهولة يوتيوب أشرطة الفيديو على جهاز كمبيوتر ، وهذه المرة سوف أحاول أن حصة قليلا تعليمي كيفية تحميل أشرطة الفيديو يوتيوب عبر الهاتف الخليوي أو الهاتف المحمول. لHP نفسها أن الأول هو استخدام HP سامسونج غالاكسي Y GT-S5630، سامسونج HP أرخص الحالي : D . لذلك دعونا نقول فقط هذه هي الطريقة لتحميل أشرطة فيديو يوتيوب من الروبوت إتش بي . لهاتف آخر يمكنك ضبط نفسك لHP أن لدي اليوم فقط الحبوب talaga، لذلك لا يمكن إعطاء مثال من الفيديو التي تم تحميلها في يوتيوب HP أخرى.

ولكن هنا أساسا نفس الشيء على أي حال، وهو أمر مهم في حياتك يوتيوب عارض تطبيق HP المثبتة. عندما هاتفي لا يزال يستخدم نوكيا سيمبيان ليكون هناك تطبيق يوتيوب على أي حال. لذلك إذا كنت تقوم حاليا باستخدام HP نوكيا سيمبيان يمكنك أيضا متابعة البرنامج التعليمي كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب من HP التالية.

1. بالتأكيد كنت قد قمت بتثبيت التطبيق يوتيوب على هاتفك الروبوت HP، وعادة هذا التطبيق لا يوجد لديه الافتراضي من HP على أي حال. ولكن إذا لم يكن هناك يمكنك أيضا تحميل مباشرة عبر جوجل لعب المتجر. وبالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا لأنقذت الفيديو التي سيتم تحميلها على يوتيوب في جهاز HP

2. فتح التطبيق يوتيوب. مرة واحدة فتح القائمة حدد زر HP. الذين لا يعرفون القائمة زر لوه الصورة.

زر القائمة، سامسونج غالاكسي-Y-

3. اضغط على مفتاح القائمة ثم حدد تحميل

تحميل فيديو يوتيوب-

4. اختيار الفيديو التي قمت بحفظها في HP الماضي التي سوف تحميلها على يوتيوب

اختر-A-فيديو-الإرادة حملت

5. بعد هذا سوف يطلب منك التوقيع في يوتيوب (جوجل حساب)، يمكنك تحديد فقط حساب يوتيوب تستخدمها. إذا كان المستخدمون الروبوت هذه ليست مشكلة، لأن كنت مسجل بالفعل مع جوجل ويكون لديك حساب جوجل.

دخولها حيز حساب يوتيوب

6. بعد هذا إذا تظهر كما هو مبين أدناه، حدد فقط على شبكات أي شيء

اختر شبكة واي فاي

7. بعد ذلك يمكنك ملء عنوان الفيديو ووصف الفيديو، علامة فيديو، الخصوصية والفيديو. على سبيل المثال، تكتب مثل المثال المعروض أدناه

ملء عنوان والفيديو و1

ملء عنوان والفيديو و2

8. للخصوصية، إذا قمت بتعيين خاصة يعني الفيديو الخاص بك لا يمكن أن ينظر إليها من قبل الآخرين، وإلا إذا قمت بتعيين الخاص الوسائل العامة وبعد أن ينظر إلى الفيديو التي تم تحميلها من قبل الآخرين. بعد هذا انقر فوق تحميل، ثم عملية حمل فيديو يوتيوب سيعقد، انتظر حتى الانتهاء

عملية الرفع والفيديو ويوتيوب من HP

9. إذا اكتمال التحميل سوف يكون هناك عادة استعراضا على موقع يوتيوب إذا كنت تحميل أشرطة الفيديو التي تستحق أن تظهر أو لا، ليس علينا سوى الانتظار حتى المشاركة الناجحة عرض الفيديو الخاص بك، ليس لفترة طويلة على أي حال. في حال نجاحها ثم الفيديو التي يمكنك تحميلها للعب على الفور.

فيديو النجاح-حملت

أوه نعم، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة على يوتيوب من التسجيلات الخاصة بك. في التطبيق يوتيوب هناك زر في الجزء العلوي الأيمن، شيء مثل الكاميرا الصورة. ما عليك سوى اختيار شعار الكاميرا لبدء التسجيل الخاصة بك.

تسجيل فيديو من يوتيوب-

وسوف تكون هذه التسجيلات المباشر الخاص تحميلها على يوتيوب، تفعل الشيء نفسه مع البرنامج التعليمي أعلاه.

وبالمثل، والبرنامج التعليمي قصيرة كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب من خلال كول HP، نأمل أن نتمكن من إعطاء القليل من العلم بالنسبة لك. مرة أخرى لهاتف آخر يمكنك ضبط ذلك، النقطة HP قمت بالفعل بتثبيت التطبيق يوتيوب.

زيارة بلدي بلوق هنا: الادميرال المدارس الدينية ، الأداء الرئيسية ، رئيس الإدارية الخاصة التابعة للمدرسة ، مدير المدرسة من الإدارة العامة ، الإدارة الرئيسية والمعلمين ، خطة العمل المدرسي ، خطة عمل المدارس الدينية ، ادارة المدارس الدينية ،




-
السؤال من مدون في جوجل لله على 2013/8/4

Tidak ada komentar:

Posting Komentar